التقويم المستمر وأثره على القدرات المعرفية والسلوكية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
التٌقونً الدستمٌر ىو تلك العملية الدنظمة، ك الدستمٌرة، يستخدمها الأستاذ في مراقبة الفعل التٌعليمي، معتمندا على ترلة من
الإجراءات ك الخطوات : كالامتحانات، الفركض، الاستجوابات الشٌفوية ك الكتابية، ك الأعماؿ الدنزلية .
ك بالتٌالر فهو عملية اختيارية يخضع لذا الدتعلٌم، خلبؿ السٌنة الدٌراسية، بهدؼ التٌأكد من تحصيلو، ك تقييم مردكده العلمي .