الرضا الوظيفي و أبعاد جودة الخدمات من منظور تسيير الموارد البشرية في الوظيفة العمومية:قياس و تقييم الخدمات في المركز الإستشفائي الجامعي و مستشفى الأم و الطفل بتلمسان

Abstract

إن أول ماتهدف إليه إستراتيجية الموارد البشرية في الوظيفة العمومية،هو تحقيق الرضا الوظيفي الذي يعتبر من أهم عوامل و أسس بناء و نجاح المؤسسة، كما أنه يشكل دافعا مهما نحو الإنجاز المتميز.تأسيسا على ذلك.ماهي الإستراتيجية التي تبنتها الوظيفة العمومية لتحقيق الإندماج و الإنتماء إلى المنظمة، و بالتالي رفع مستوى جودة الخدمات ممثلة في الأبعاد الرئيسية الخمسة:الماموسية،الإعتيادية،الإستجابة،الثقة و التعاطف.لقد تم تبيان ذلك من خلال قياس و تقييم جودة الخدمات في النركز الإستشفائي الجامعي و في مستشفى الأم و الطفل (المؤسسة الإستشفائية المتخصصة( بتلمسان.

Description

Citation