تعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجا
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
يهدف هذا البحث الموسوم بـ "تعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجا" إلى التعرف على واقع تدريس مادة الصرف في المدرسة الجزائرية، والسبب الحقيقي وراء صعوبة تعلم هذه المادة.
ولقد اعتمدنا لإجراء هذه الدراسة على جانب نظري حاولنا فيه التعريف بمفردات العنوان وأهمّ الطرائق المعتمدة في تدريس مادة الصرف.
أمّا الجانب التطبيقي فقد كان عبارة عن دراسة ميدانية حاولنا من خلالها الوقوف على مشكلات تدريس مادة الصرف في أقسام الثانويات ومحاولة إيجاد حلول لها.