تعليميّة النّحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النّظام التّربوي الجديد السنة الأولى ثانوي أنموذجا
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
البحث عبارة عن دراسة وصفية تحليلية ميدانية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النظام التربوي المعتمد وهو مقاربة التدريس بالكفاءات ،متخدا من السنة الأولى ثانوي أنمودجا للدراسة ، الهذف منه هو التقييم و تقديم تعليم النحو في المدرسة الجزائرية ،حيث حاول البحث أن يلقي نظرة فاحصة على مدى نجاح هذه المقلربة في تعليم النحو و بالتالي في تعليم اللغة العربية