المقاربــة بالكفـــــاءات واســتراتيجـيتهــا في تعليميــة اللغــة العــربيــة لدى تلاميذ الجـيــل الثــانــي
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
يحاول هذا البحث الموسوم ب: "المقاربة بالكفاءات واستراتيجيتها في تعليمية اللغة العربية لدى تلاميذ الجيل الثاني-السنة الثالثة ابتدائي نموذجا-، الكشف عن مدى فاعلية المقاربة بالكفاءات في تعليم اللغة العربية لتلاميذ الطور الابتدائي، كما يهدف إلى معرفة واقع اللغة العربية في التعليم الجزائري بعد تفعيل المقاربة في الميدان، بعَرضِ الاستراتيجيات والمبادئ التي تقوم عليها هذه المقاربة، ومنه الوصول إلى نتائج ومحاولة إيجاد الحلول والإجراءات المناسبة لتحسين مردود تعليمية اللغة العربية.