إدارة صفوف الإنتظار في القطاع البنكي حالة البنك الوطني الشعبي
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
الفصل الأول من البحث خصص للتعريف بالخدمات و تطورها و أهميتها و كذا دور الزبون في أداء الخدمة و التطرق إلى جودة الخدمة و العوامل المؤثرة فيها.الفصل الثاني إستعرض الخدمات البنكية و كذا الإستراتيجيات و السياسات بهدف ضمان ولاءالزبائن وإستمرارية البنك، الفصل الثالث خصص للقرارات البنكية و كيفية إتخاذ القرارو مشاكل القرار،ثم الفصل الرابع تناول نظرية صفوف الإنتظار،و الفصل الأخير عبارة عن دراسة تطبيقية للبنك الوطني الجزائري.