آفاق تطبيع التسويق في المؤسسات المصرفية العمومية الجزائرية مع الإشارة إلى بنك الفلاحة و التنمية الريفية

Abstract

عالج موضوع الرسالة التسويق المصرفي و مدى تطبيقه بالبنوك العموميو الجزائرية. لقد تم تنظيم البحث إلى أربعة فصول،الفصل الأول تم التعريف بالمفهوم و الأنشطة التسويقية، الفصل الثاني تطرق إلى إقتصاد و تسويق الخدمات،أم ا الفصل الثالث فقدم مقاربة للمفهوم التسويقي في المصارف ،أما الفصل الرابع و الأخير فهو عبارة عن دراسة تطبيقية بخصوص متطلبات التسويق المصرفي في المؤسسات المصرفية العمومية مع الإشارة إلى بنك الفلاحةو التنمية الريفية.

Description

Citation