تحليل محتوى كتاب اللّغة العربيّة وفق معايير الجودة

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Abstract

جاء بحثنا تحت عنوان: "تحليل محتوى كتاب اللغة العربية (القراءة) للسنة الثالثة ابتدائي من حيث الشكل في ضوء معايير الجودة. والهدف منه معرفة مدى موافقة كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي من حيث الشكل والإخراج الفني لمعايير الجودة، وعليه تم طرح السؤال التالي: ما مستوى جودة شكل كتاب اللغة العربية (القراءة) المقرر على تلاميذ المرحلة الثالثة ابتدائي؟ وللإجابة عن هذا السؤال استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي، من خلال إعداد أداة بحث تمثلت في تصميم استمارة استبيان، وأخيرا خلص البحث إلى مجموعة من النتائج والاقتراحات التي نأمن أن يؤخذ بها مستقبلا لتحسين هذا الكتاب بشكل أفضل.

Description

Citation