Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/455
Titre: دراسة جاذبية المنطقة السياحية في الجزائر : التموقع المرتقب
Auteur(s): deouah, aicha
Mots-clés: السياحة
السائح
التسويق السياحي
الجاذبية السياحية
الخدمة السياحية
Date de publication: 2010
Résumé: من خلل الدراسة التي قمنا بها تبين أن توظيف التسويق السياحي مَكّنَ العديد من الدول من تنمية اقتصادها وسَيْرِ عجلته ، ما أدّى بالجزائر إلى التفكير به و العمل به ، إذ قامت بوضع عدة برامج و مخططات لتهيئة السياحة من خلل توفير المن السياحي ، وإنشاء عدة هياكل و تحسين خدماتها لستقبال السياح ، و ذلك بتكوين و تأهيل الفراد العاملين بها ، و كذا الهتمام بالمقومات الطبيعية السياحية . إضافة إلى توعية .المواطن الجزائري التي تلعب دورا هاما في جذب السياح والمحافظة عليهم
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/455
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.