Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/455
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorDouah, Aicha-
dc.date.accessioned2012-04-19T11:08:17Z-
dc.date.available2012-04-19T11:08:17Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/455-
dc.description.abstractمن خلل الدراسة التي قمنا بها تبين أن توظيف التسويق السياحي مَكّنَ العديد من الدول من تنمية اقتصادها وسَيْرِ عجلته ، ما أدّى بالجزائر إلى التفكير به و العمل به ، إذ قامت بوضع عدة برامج و مخططات لتهيئة السياحة من خلل توفير المن السياحي ، وإنشاء عدة هياكل و تحسين خدماتها لستقبال السياح ، و ذلك بتكوين و تأهيل الفراد العاملين بها ، و كذا الهتمام بالمقومات الطبيعية السياحية . إضافة إلى توعية .المواطن الجزائري التي تلعب دورا هاما في جذب السياح والمحافظة عليهمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالسياحة, السائح, التسويق السياحي, الجاذبية السياحية, الخدمة السياحيةen_US
dc.titleدراسة جاذبية المنطقة السياحية في الجزائر : التموقع المرتقبen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.