Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2621
Titre: الخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلك دراسة حالة مجموعة من الفنادق لولاية مستغانم
Auteur(s): Moussaoui
Mebarka
Date de publication: 2012
Editeur: تسويق دولي، التسويق، السياحة
university of tlemcen
Résumé: احتل الاهتمام بالمستهلك السياحي و سلوكه حيزا كبيرا لدى الباحثين و المؤسسات في الدول المستقبلة للسياح باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات و هي الخدمات السياحية. و من أجل معرفة سلوك هذا المستهلك و ردود أفعاله تجاه هذه الخدمات ٬ ركزنا في دراستنا على مجموعة من الفنادق لولاية "مستغانم" و التي تتراوح من غير مصنفة إلى 03 نجوم ٬ بهدف التعرف على جودة الخدمات السياحية لهذه الفنادق ٬ و على مدى تأثير هذه الخدمات على سلوك السائح. أخذت الدراسة شكل استبيان تم توزيعه على 220 نزيل. النتائج المتوصل إليها أثبتت عدم رضا الزبون على نوعية الخدمات المقدمة.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2621
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.