Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2621
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMoussaoui-
dc.contributor.authorMebarka-
dc.date.accessioned2013-10-24T10:32:34Z-
dc.date.available2013-10-24T10:32:34Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2621-
dc.description.abstractاحتل الاهتمام بالمستهلك السياحي و سلوكه حيزا كبيرا لدى الباحثين و المؤسسات في الدول المستقبلة للسياح باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات و هي الخدمات السياحية. و من أجل معرفة سلوك هذا المستهلك و ردود أفعاله تجاه هذه الخدمات ٬ ركزنا في دراستنا على مجموعة من الفنادق لولاية "مستغانم" و التي تتراوح من غير مصنفة إلى 03 نجوم ٬ بهدف التعرف على جودة الخدمات السياحية لهذه الفنادق ٬ و على مدى تأثير هذه الخدمات على سلوك السائح. أخذت الدراسة شكل استبيان تم توزيعه على 220 نزيل. النتائج المتوصل إليها أثبتت عدم رضا الزبون على نوعية الخدمات المقدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherتسويق دولي، التسويق، السياحةen_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.titleالخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلك دراسة حالة مجموعة من الفنادق لولاية مستغانمen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.