Magister en Science Economique Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 201 à 220 de 336
Date de publicationTitreAuteur(s)
13-déc-2013الیقظة الإستراتیجیة : آلیة لصنع القرار في المؤسسة الإقتصادیة دراسة حالة البنك الوطني الجزائريHethet, El-Mahdi
2012اثر الرضا الوظيفي على اداء الموارد البشرية دراسة حالة بمؤسسة نسج و طبع الحريريات ندرومة تلمسانSebiane, imene
2012الواقع التنموي لبرامج النشاط الاجتماعي و التضامن في الجزائر -دراسة حالة مديرية النشاط الاجتماعي و التضامن لولاية تلمسانBELDJILALI, Mohammed
2012تقييم نفقات التعليم العالي في المؤسسة الجامعية دراسة حالة جامعة معسكرKIARI, Fatima zohra
2012(Non-défini)MOUSSI, Noureddine
2013Le rôle des institutions dans la croissance économique dans les pays en développement - Le cas de l’AlgérieKHENDEK, Samira
2012سعر الصرف ودوره في جلب الاستثمار الاجنبي المباشر دراسة قياسية حالة الجزائرBen-yani, mourad
2012الخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلكMissaoui, mbarka
2012ادارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية و التعليمية الجزائرية دراسة حالة ابتدائيات و متوسطات ولاية تندوفFerdi, hammad
2012إشكالية إستغلال مصادر تمويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطةاBourdji, chahrazed
2012دور البنوك الاسلامية في تمويل التجارة الخارجية (حالة البنك الاسلامي للتنمية)El-amari,abderazak
2011طرق و أساليب التنبؤ عن المبيعاتKadri, riyad
10-déc-2012الرشادة في تمويل الصندوق الوطني للتقاعدnouar, soufiane
2012دور الموازنة العامة في التنمية الفلاحية و الريفية كبديل إقتصادي خارج قطاع المحروقاتNour, mohamed-lamine
2012إشكالية تطبيق النظام المحاسبي المالي الجديد في المؤسسات الجزائريةBerrazoug, amina
2013مدى فاعلية الاتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصادية من خلال انتهاج سياسة الاعلانchikhi, mokhtaria
2012La place de la finance islamique dans le financement des petites et moyennes entreprises en AlgérieABDELMALEK, Fatima Zahra
2012La politique d’attractivité des IDE en Algérie Cas de la banque BNP PARIBASHAID, Zahia
2012Les alliances stratégiques pour promouvoir le médicament générique en AlgérieKHDIM-abi-ayad,Amel
jui-2012La problématique du marketing alternatif dans les entreprises algériennesCHERIF BEMMOUSSA, Djazia Amina
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 201 à 220 de 336