Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/202
Titre: طرق و أساليب التنبؤ عن المبيعات
Auteur(s): Kadri, riyad
Mots-clés: إدارة المبيعات، التنبؤ الاقتصادي، التنبؤ بالمبيعات
Date de publication: 2011
Editeur: university of tlemcen
Résumé: في الوقت الراهن أصبحت المعلومات المتعلقة بالسوق على جانب عظيم من الأهمية في إدارة المنشات المختلفة ويوجه المسيرون عناية بالغة في الوقت الحاضر إلى إتباع الوسائل العلمية في حل المشكلات التسويقية.و بالتالي لم يعد هناك مكان للتخمين و التقدير الشخصي البحث في ميدان اتخاذ القرار، بل أصبحت الإدارة الرشيدة تعمل دائما على دراسة مشاكلها و تحليلها تحليلا علميا قبل أن تصل إلى قرار معين أو ترسم سياسة معينة، و لذلك تعمل جاهدة على جمع المعلومات الخاصة و الحقائق و البيانات المتعلقة بالمشكلة موضع الدراسة و التحليل حتى تسترشد بها عند تقرير سياستها.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/202
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Kadri-Ryad.mag.PDF2,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.