Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/202
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorKadri, riyad-
dc.date.accessioned2012-2011T12:39:19Z-
dc.date.available2012-2011T12:39:19Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/202-
dc.description.abstractفي الوقت الراهن أصبحت المعلومات المتعلقة بالسوق على جانب عظيم من الأهمية في إدارة المنشات المختلفة ويوجه المسيرون عناية بالغة في الوقت الحاضر إلى إتباع الوسائل العلمية في حل المشكلات التسويقية.و بالتالي لم يعد هناك مكان للتخمين و التقدير الشخصي البحث في ميدان اتخاذ القرار، بل أصبحت الإدارة الرشيدة تعمل دائما على دراسة مشاكلها و تحليلها تحليلا علميا قبل أن تصل إلى قرار معين أو ترسم سياسة معينة، و لذلك تعمل جاهدة على جمع المعلومات الخاصة و الحقائق و البيانات المتعلقة بالمشكلة موضع الدراسة و التحليل حتى تسترشد بها عند تقرير سياستها.-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectإدارة المبيعات، التنبؤ الاقتصادي، التنبؤ بالمبيعات-
dc.titleطرق و أساليب التنبؤ عن المبيعاتen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Kadri-Ryad.mag.PDF2,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.