Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1277
Titre: مدى فاعلية الاتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصادية من خلال انتهاج سياسة الاعلان
Auteur(s): Chikhi, Mokhtaria
Mots-clés: الاتصال, الإعلان, الفاعلية, الفاعلية الإعلانية
Date de publication: 2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: يعتبر الاعلان احد اهم العناصر المكونة لمزيج الاتصال التسويقي و تعتبر فاعليته وكيفية قياسها وتعظيمها من أهم التحديات التي تواجه رجال التسويق. ويكون القياس إما قبليا أو بعديا حسب طبيعة الإعلان. وقد تمت الدراسة في هذا البحث لثلاث معايير هي: - التعرف. - التذكر. - تغييرالمواقف والاتجاهات لإعلانات اتصالات الجزائر. وفي الأخير نستنتج أن فاعلية الإعلان لا تتحقق إلا من خلال الدراسة المتكاملة لكافة المعطيات ومعالجة كافة الثغرات.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1277
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.