Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1277
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChikhi, Mokhtaria-
dc.date.accessioned2012-11-08T09:59:46Z-
dc.date.available2012-11-08T09:59:46Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1277-
dc.description.abstractيعتبر الاعلان احد اهم العناصر المكونة لمزيج الاتصال التسويقي و تعتبر فاعليته وكيفية قياسها وتعظيمها من أهم التحديات التي تواجه رجال التسويق. ويكون القياس إما قبليا أو بعديا حسب طبيعة الإعلان. وقد تمت الدراسة في هذا البحث لثلاث معايير هي: - التعرف. - التذكر. - تغييرالمواقف والاتجاهات لإعلانات اتصالات الجزائر. وفي الأخير نستنتج أن فاعلية الإعلان لا تتحقق إلا من خلال الدراسة المتكاملة لكافة المعطيات ومعالجة كافة الثغرات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالاتصال, الإعلان, الفاعلية, الفاعلية الإعلانيةen_US
dc.titleمدى فاعلية الاتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصادية من خلال انتهاج سياسة الاعلانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.