Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1559
Titre: واقع وافاق الأتصال التجاريفى المؤسسات الصغيرة نمودجا ENIE
Auteur(s): ZEGGAI, Diab
Mots-clés: الإتصال
التسويق
الإشهار
التغليف
Date de publication: 2012
Collection/Numéro: المجلة الجزائرية للاقتصاد و الادارة;
Résumé: لتأثر المؤسسة في عادات وسلوكات المستهلكين، الموزعين، المستكشفين لابد من الاتصال بهم، اذن هذا الاتصال ما هو إلا مجموعة معلومات أو رسائل أو حتى إشارات مهما كانت طبيعتها، الهدف منها هو وصولها (المؤسسة) إلى الجمهور المستهدف,
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1559
Collection(s) :Communications nationnales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ZEGGAI.pdf60,73 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.