Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1559
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZEGGAI, Diab-
dc.date.accessioned2013-03-13T14:01:51Z-
dc.date.available2013-03-13T14:01:51Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1559-
dc.description.abstractلتأثر المؤسسة في عادات وسلوكات المستهلكين، الموزعين، المستكشفين لابد من الاتصال بهم، اذن هذا الاتصال ما هو إلا مجموعة معلومات أو رسائل أو حتى إشارات مهما كانت طبيعتها، الهدف منها هو وصولها (المؤسسة) إلى الجمهور المستهدف,en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesالمجلة الجزائرية للاقتصاد و الادارة;-
dc.subjectالإتصالen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectالتغليفen_US
dc.titleواقع وافاق الأتصال التجاريفى المؤسسات الصغيرة نمودجا ENIEen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Communications nationnales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ZEGGAI.pdf60,73 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.