Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12792
Titre: التسويق بالعلاقات في المؤسسة المصرفية لبناء ولاء العميل دراسة امبريقية لعينة من عملاء بنك الخليج – الجزائر- وكالة سعيدة
Auteur(s): Atigue, Khadija
Mots-clés: التسويق بالعلاقات, ولاء العملاء, الرضا, النمذجة بالمعادلات الهيكلية.
Date de publication: 21-déc-2017
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2017-2018;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبعاد التسويق بالعلاقاتو أثره على ولاء العملاء بوجود الرضا كمتغير وسيط ،دراسة حالة بنك اسعيدة حيثتم معالجة البيانات باستخدام النمذجة بالمعادلات الهيكلية من خلال AGB - وكالة سعيدة - ، الدراسة شملت عينة مقدرة ب 144 من عملاء بالاستعانة ببرنامج(Advanced PLS) كذلك (PLS-MGA) اعتماد منهجية SMART PLS3
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12792
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.