التسويق بالعلاقات في المؤسسة المصرفية لبناء ولاء العميل دراسة امبريقية لعينة من عملاء بنك الخليج – الجزائر- وكالة سعيدة
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبعاد التسويق بالعلاقاتو أثره على ولاء العملاء بوجود الرضا كمتغير وسيط ،دراسة حالة بنك
اسعيدة حيثتم معالجة البيانات باستخدام النمذجة بالمعادلات الهيكلية من خلال AGB - وكالة سعيدة - ، الدراسة شملت عينة مقدرة ب 144 من عملاء
بالاستعانة ببرنامج(Advanced PLS) كذلك (PLS-MGA) اعتماد منهجية
SMART PLS3