Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12792
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAtigue, Khadija-
dc.date.accessioned2018-06-20T09:52:45Z-
dc.date.available2018-06-20T09:52:45Z-
dc.date.issued2017-12-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12792-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبعاد التسويق بالعلاقاتو أثره على ولاء العملاء بوجود الرضا كمتغير وسيط ،دراسة حالة بنك اسعيدة حيثتم معالجة البيانات باستخدام النمذجة بالمعادلات الهيكلية من خلال AGB - وكالة سعيدة - ، الدراسة شملت عينة مقدرة ب 144 من عملاء بالاستعانة ببرنامج(Advanced PLS) كذلك (PLS-MGA) اعتماد منهجية SMART PLS3en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2017-2018;-
dc.subjectالتسويق بالعلاقات, ولاء العملاء, الرضا, النمذجة بالمعادلات الهيكلية.en_US
dc.titleالتسويق بالعلاقات في المؤسسة المصرفية لبناء ولاء العميل دراسة امبريقية لعينة من عملاء بنك الخليج – الجزائر- وكالة سعيدةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.