Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12543
Titre: تاثير العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لدى المستهلك.دراسة حالة مستهلكي مشروبات "رامي" بتلمسان
Auteur(s): Benmansour, Ilhame
Mots-clés: التعبئة والتغليف،العناصر البصرية،العناصر الكتابية،قرار الشراء،نموذج المعادلات البنيوية،تلمسان
Date de publication: jui-2016
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2015/2016
Résumé: تهدف هذه الاطروحة الى دراسة اثر العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لذى المستهلك و ابراز اهميتها في ترسيخ صورة ذهنية فعالة للعلامة التجارية في ذهن الزبون.فلعناصرالبصرية موضوع الدراسة تتكون من -الشكل.الحجم .اللون. .مواد تصنيف العبوة و الفلاف .الرسومات.و الصور المطبوعة على التغليف. اما العناصر الكتابية ف تتكون من المعلومات المتعلقة بالانتاج و بلد التصنيع.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12543
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.