Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12543
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenmansour, Ilhame-
dc.date.accessioned2018-02-26T11:15:10Z-
dc.date.available2018-02-26T11:15:10Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12543-
dc.description.abstractتهدف هذه الاطروحة الى دراسة اثر العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لذى المستهلك و ابراز اهميتها في ترسيخ صورة ذهنية فعالة للعلامة التجارية في ذهن الزبون.فلعناصرالبصرية موضوع الدراسة تتكون من -الشكل.الحجم .اللون. .مواد تصنيف العبوة و الفلاف .الرسومات.و الصور المطبوعة على التغليف. اما العناصر الكتابية ف تتكون من المعلومات المتعلقة بالانتاج و بلد التصنيع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2015/2016-
dc.subjectالتعبئة والتغليف،العناصر البصرية،العناصر الكتابية،قرار الشراء،نموذج المعادلات البنيوية،تلمسانen_US
dc.titleتاثير العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لدى المستهلك.دراسة حالة مستهلكي مشروبات "رامي" بتلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.