الإتصال التجاري و فعاليته فير المؤسسة الإقتصادية - دراسة حالة المؤسسة العمومية تافنة لتفصيل الملابس مغنية
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Tlemcen
Abstract
يعتبر الإتصال التجاري من أهم العناصر الكبيرة على المؤسسات الإقتصادية حيث يسمح لها بالتحسن و التفوق في الأسواق بشكل مباشر من خلال استغلال التسويق و أخذ القرارات الصائبة. من خلال الدراسة الميدانية لمؤسسة صناعة الملابس فإن الإتصال التجاري في المؤسسة الإقتصادية يحتل مكانة جيدة و المسؤولين يسهرون على جذب المستهلكين لكي تسمح المؤسسة بالتوافر مع النية المحيطة بها، كما لها تأثير إيجابي على نشاط المؤسسة في جوانب و مجالات مختلفة حيث يعتبرالتسويق من أولويات المؤسسة ولا يمكن الإستغناء عنه.