Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8674
Titre: سياسة التسويق الدولي للمؤسسات الإقتصادية في الجزائر في ظل التكنولوجيات الحديثة دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الإقتصادية في الجزائر
Auteur(s): Remmas, Mohammed amine
Mots-clés: marketing international، nouvelles technologies، Internet، e-commerce، e-marketing.
Date de publication: 25-avr-2016
Editeur: university of tlemcen
Résumé: في ظل التطورات السريعة التي تشهدها وسائل الإنتاج من إستعمال للتكنولوجيات الحديثة في ممارسة نشاط التسويق الدولي والدخول إلى الأسواق الدولية وفتح مجالات جديدة لتسويق المنتجات، تجد المؤسسات الإقتصادية في الجزائر أمام خيارات تجعلها في مرتبة تسمح لها بإكتساب مكانة لتسويق منتجاتها في الأسواق الدولية. في هذا الإطار جاءت الدراسة التطبيقية لعينة من المؤسسات الإقتصادية في الجزائر التي تنشط على المستوى الدولي، محاولة لإلقاء الضوء على مدى إستخدامها للتكنولوجيات الحديثة في توجهها نحو الأسواق الدولية، حيث تبينا لنا أن المؤسسات تقوم باستخدام بعض التكنولوجيات الحديثة في نشاطاتها وخاصة الدولية. إلا أن يبقى إستخدام هذه التكنولوجيات الحديثة بكل أنواعها رهانا يصعب كسبه بسهولة.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8674
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.