Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645
Titre: علاقة تقدير الذات و وجهة الظبط بالتحصيل الدراسي
Auteur(s): SAYEH, Zoulikha
Mots-clés: تقدير الذات ، وجهة الضبط ، التحصيل الدراسي
Date de publication: 20-mar-2016
Collection/Numéro: 2014;
Résumé: هدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة تقدير الذات ووجهة الضبط بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة أولى ثانوي بمقاطعة البيض ، حيث اشتملت عينة الدراسة على (600) تلميذ و تلميذة للاختصاصين علوم تجريبية و آداب وفلسفة . ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية المناسبة لمعرفة الفروق الحقيقية بين المتوسطات. وبعد التحليل الإحصائي ، استنتجنا أن لتقدير الذات ووجهة الضبط دور إيجابي في زيادة تحصيل الدراسي .
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645
Collection(s) :Magister Psychologie

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
SAYEH.pdf3,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.