Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645
Titre: | علاقة تقدير الذات و وجهة الظبط بالتحصيل الدراسي |
Auteur(s): | Sayeh, Zoulikha |
Mots-clés: | تقدير الذات ؛ وجهة الضبط ؛ التحصيل الدراسي |
Date de publication: | 20-mar-2016 |
Editeur: | university of tlemecn |
Résumé: | هدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة تقدير الذات ووجهة الضبط بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة أولى ثانوي بمقاطعة البيض ، حيث اشتملت عينة الدراسة على (600) تلميذ و تلميذة للاختصاصين علوم تجريبية و آداب وفلسفة . ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية المناسبة لمعرفة الفروق الحقيقية بين المتوسطات. وبعد التحليل الإحصائي ، استنتجنا أن لتقدير الذات ووجهة الضبط دور إيجابي في زيادة تحصيل الدراسي . |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645 |
Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
علاقة_تقدير_الذات_و_وجهة_الظبط_بالتحصيل_الدراسي.pdf | 3,68 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.