Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Sayeh, Zoulikha | - |
dc.date.accessioned | 2016-03-20T08:06:56Z | - |
dc.date.available | 2016-03-20T08:06:56Z | - |
dc.date.issued | 2016-03-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة تقدير الذات ووجهة الضبط بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة أولى ثانوي بمقاطعة البيض ، حيث اشتملت عينة الدراسة على (600) تلميذ و تلميذة للاختصاصين علوم تجريبية و آداب وفلسفة . ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية المناسبة لمعرفة الفروق الحقيقية بين المتوسطات. وبعد التحليل الإحصائي ، استنتجنا أن لتقدير الذات ووجهة الضبط دور إيجابي في زيادة تحصيل الدراسي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | university of tlemecn | - |
dc.subject | تقدير الذات ؛ وجهة الضبط ؛ التحصيل الدراسي | en_US |
dc.title | علاقة تقدير الذات و وجهة الظبط بالتحصيل الدراسي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
علاقة_تقدير_الذات_و_وجهة_الظبط_بالتحصيل_الدراسي.pdf | 3,68 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.