Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSayeh, Zoulikha-
dc.date.accessioned2016-03-20T08:06:56Z-
dc.date.available2016-03-20T08:06:56Z-
dc.date.issued2016-03-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8645-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة تقدير الذات ووجهة الضبط بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة أولى ثانوي بمقاطعة البيض ، حيث اشتملت عينة الدراسة على (600) تلميذ و تلميذة للاختصاصين علوم تجريبية و آداب وفلسفة . ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية المناسبة لمعرفة الفروق الحقيقية بين المتوسطات. وبعد التحليل الإحصائي ، استنتجنا أن لتقدير الذات ووجهة الضبط دور إيجابي في زيادة تحصيل الدراسي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemecn-
dc.subjectتقدير الذات ؛ وجهة الضبط ؛ التحصيل الدراسيen_US
dc.titleعلاقة تقدير الذات و وجهة الظبط بالتحصيل الدراسيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Psychologie

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
علاقة_تقدير_الذات_و_وجهة_الظبط_بالتحصيل_الدراسي.pdf3,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.