Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325
Titre: اثر التدريس بالكفاءات على مستوى التحصيل المعرفي في مادة اللغة العربية في مرحلة التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانويات ولاية بشار
Auteur(s): Remdani, Mustapha
Mots-clés: التدريس ؛ المقاربة ؛ الكفاءات ؛ التحصيل المعرفي
Date de publication: 23-nov-2015
Editeur: university of tlemcen
Résumé: هدفت الدراسة إلى التعرف على اثر التدريس بإستراتيجية المقاربة بالكفاءات وعلاقتها بالتحصيل المعرفي (الدراسي) لدى تلاميذة السنة الثالثة ثانوي بولاية بشار ، حيث اشتملت عينة الدراسة (248) تلميذ وتلميذة للاختصاصين آداب وفلسفة وآداب ولغات أجنبية ، ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية ، استنتجنا أن التدريس بالكفاءات اثر في تحديد مستوى التحصيل المعرفي .
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325
Collection(s) :Magister en Psychologie



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.