Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorRemdani, Mustapha-
dc.date.accessioned2015-11-23T10:04:52Z-
dc.date.available2015-11-23T10:04:52Z-
dc.date.issued2015-11-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف على اثر التدريس بإستراتيجية المقاربة بالكفاءات وعلاقتها بالتحصيل المعرفي (الدراسي) لدى تلاميذة السنة الثالثة ثانوي بولاية بشار ، حيث اشتملت عينة الدراسة (248) تلميذ وتلميذة للاختصاصين آداب وفلسفة وآداب ولغات أجنبية ، ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية ، استنتجنا أن التدريس بالكفاءات اثر في تحديد مستوى التحصيل المعرفي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتدريس ؛ المقاربة ؛ الكفاءات ؛ التحصيل المعرفيen_US
dc.titleاثر التدريس بالكفاءات على مستوى التحصيل المعرفي في مادة اللغة العربية في مرحلة التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانويات ولاية بشارen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Psychologie



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.