Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/762
Titre: تأثير جودة الخدمة على رضا العميل
Auteur(s): Djebbari, fadia
Mots-clés: الجودة، إدارة الجودة الشاملة، ، تسويق الخدمات، جودة الخدمة، رضا العميل.
Date de publication: 17-mai-2012
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تعد جودة الخدمة من المواضيع التي أثارت إهتمام الكثير من الباحثين في مجال تسويق الخدمات . إن الهدف من هذه الرسالة هو تقييم مدى تأثير جودة الخدمات المقدمة من طرف المؤسسات الخدمية الجزائرية على رضا عملائها، و قد خصت الدراسة الميدانية بتلمسان، حيث قمنا بقياس جودة خدماتهاالمقدمة حسب مقياس الأداء الفعلي للخدمة ، serperf . بهدف معرفة مستوى رضا عملائها ....Saa الوكالة التابعة للمديرية الجهوية للتأمينات
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/762
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير-جودة-الخدمة-على-رضا-العميل.pdf2,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.