Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/762
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorDjebbari, fadia-
dc.date.accessioned2012-05-17T14:22:20Z-
dc.date.available2012-05-17T14:22:20Z-
dc.date.issued2012-05-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/762-
dc.description.abstractتعد جودة الخدمة من المواضيع التي أثارت إهتمام الكثير من الباحثين في مجال تسويق الخدمات . إن الهدف من هذه الرسالة هو تقييم مدى تأثير جودة الخدمات المقدمة من طرف المؤسسات الخدمية الجزائرية على رضا عملائها، و قد خصت الدراسة الميدانية بتلمسان، حيث قمنا بقياس جودة خدماتهاالمقدمة حسب مقياس الأداء الفعلي للخدمة ، serperf . بهدف معرفة مستوى رضا عملائها ....Saa الوكالة التابعة للمديرية الجهوية للتأمينات-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالجودة، إدارة الجودة الشاملة، ، تسويق الخدمات، جودة الخدمة، رضا العميل.-
dc.titleتأثير جودة الخدمة على رضا العميلen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير-جودة-الخدمة-على-رضا-العميل.pdf2,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.