Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667
Titre: | مشكلة التعلم عند فئة متلازمة دوان المستوى التركيبي أنموذجا |
Auteur(s): | Ferhate,Fatime zohra |
Mots-clés: | اللسانيات التطبيقية اللسانيات النفسية مشاكل التعلم التعليمية الإعاقة العقلية النمواللغوي |
Date de publication: | 2014 |
Editeur: | دراسة موجهة بوسائط المعلوماتية |
Résumé: | تناول هذا البحث عرض لمشاكل التعلم عند" متلازمة دوان" وهذه الفئة هي منالفئات الخاصة في المجتمع لذا وجب معها بخصوصية ،ونعنيبالخاصة أنها تعاني مشاكل أبرزها الإعاقة الذهنية أو التخلف العقلي مشاكل في التخاطب نفسية ومشاكل إجتماعية .وتعود التسمية "متلازم دوان "إلى العالم الإنجليزي "جون دوان" مكتشف هذا المرض والذي حدد أسباب حدوث المشكلة عند الإنسان وحاولنا من خلال هذا العرض الوصول إلى وضع منهجي تعليمي يكون هذا بمشاركة أخصائيين في التخاطب معلمين أخصائين نفسانين وأطباء |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667 |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Farhate-Fatime zohra.pdf | 5,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.