Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorFerhate,Fatime zohra-
dc.date.accessioned2014-07-14T08:26:21Z-
dc.date.available2014-07-14T08:26:21Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667-
dc.description.abstractتناول هذا البحث عرض لمشاكل التعلم عند" متلازمة دوان" وهذه الفئة هي منالفئات الخاصة في المجتمع لذا وجب معها بخصوصية ،ونعنيبالخاصة أنها تعاني مشاكل أبرزها الإعاقة الذهنية أو التخلف العقلي مشاكل في التخاطب نفسية ومشاكل إجتماعية .وتعود التسمية "متلازم دوان "إلى العالم الإنجليزي "جون دوان" مكتشف هذا المرض والذي حدد أسباب حدوث المشكلة عند الإنسان وحاولنا من خلال هذا العرض الوصول إلى وضع منهجي تعليمي يكون هذا بمشاركة أخصائيين في التخاطب معلمين أخصائين نفسانين وأطباءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherدراسة موجهة بوسائط المعلوماتيةen_US
dc.subjectاللسانيات التطبيقيةen_US
dc.subjectاللسانيات النفسيةen_US
dc.subjectمشاكل التعلمen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالإعاقة العقليةen_US
dc.subjectالنمواللغويen_US
dc.titleمشكلة التعلم عند فئة متلازمة دوان المستوى التركيبي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Farhate-Fatime zohra.pdf5,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.