Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630
Titre: مقاربة تقويمية لمنهاج التربية التحضيرية في مادة اللغة العربية بالمدرسة الجزائرية
Auteur(s): Bouzidi, Abdennaser
Mots-clés: المقاربة
التقويم
البرنامج
التربية
التربية التحضيرية
اللغة
النشاط
القراءة
التعبير
الكتابة
النتائج
الفوارق
النمو
الطفل
المربية
القسم
Date de publication: 7-jui-2014
Résumé: إن مادة اللغة العربية في منهاج التربية التحضيرية التي تشمل علي الأنشطة التالية: القراءة، التعبير و الكتابة هي المنطلق الأساسي نحو كل النشاطات الأخرى و لذا كان من البديهي إصلاح المنهاج بدءا من هذه الأنشطة حسب الوسط الإجتماعي دون التخلي عن البعد الإ الإنساني مع التوازي و مراعاة النمو العقلي، المعرفي الوجداني، الإجتماعي الحس، حركي للطفل
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouzidi-abdennaser MAG.pdf29,98 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.