Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouzidi, Abdennaser-
dc.date.accessioned2014-07-07T00:29:01Z-
dc.date.available2014-07-07T00:29:01Z-
dc.date.issued2014-07-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630-
dc.description.abstractإن مادة اللغة العربية في منهاج التربية التحضيرية التي تشمل علي الأنشطة التالية: القراءة، التعبير و الكتابة هي المنطلق الأساسي نحو كل النشاطات الأخرى و لذا كان من البديهي إصلاح المنهاج بدءا من هذه الأنشطة حسب الوسط الإجتماعي دون التخلي عن البعد الإ الإنساني مع التوازي و مراعاة النمو العقلي، المعرفي الوجداني، الإجتماعي الحس، حركي للطفلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاربةen_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.subjectالبرنامجen_US
dc.subjectالتربيةen_US
dc.subjectالتربية التحضيريةen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.subjectالنشاطen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالتعبيرen_US
dc.subjectالكتابةen_US
dc.subjectالنتائجen_US
dc.subjectالفوارقen_US
dc.subjectالنموen_US
dc.subjectالطفلen_US
dc.subjectالمربيةen_US
dc.subjectالقسمen_US
dc.titleمقاربة تقويمية لمنهاج التربية التحضيرية في مادة اللغة العربية بالمدرسة الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouzidi-abdennaser MAG.pdf29,98 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.