Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4754
Titre: التسويق السياسي في الجماعات المحلية دراسة حالة الإنتخابات المحلية البلدية و الولائية في الجزائر ليوم 29نوفمبر 2007
Auteur(s): Ben-chiha, Sahraoui
Mots-clés: السياسة, الديمقراطية, الإنتخابات, الأنظمة السياسية, وسائل الإتصال, النماذج.
Date de publication: 21-avr-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تشمل هذه الدراسة تحليل التسويق السياسي على ضوء الإنتخابات الرئاسية الأمريكية،إذ سمح لنا بفهم مايدور حوله من تحديات عند تطبيق أساليبه على المترشحين للإنتخابات المحلية الجزائرية و كذلك تحديد ماهي أحسن النماذج التي يمكن تطبيقها في التسويق السياسي.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4754
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.