Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4754
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBen-chiha, Sahraoui-
dc.date.accessioned2014-04-21T10:41:58Z-
dc.date.available2014-04-21T10:41:58Z-
dc.date.issued2014-04-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4754-
dc.description.abstractتشمل هذه الدراسة تحليل التسويق السياسي على ضوء الإنتخابات الرئاسية الأمريكية،إذ سمح لنا بفهم مايدور حوله من تحديات عند تطبيق أساليبه على المترشحين للإنتخابات المحلية الجزائرية و كذلك تحديد ماهي أحسن النماذج التي يمكن تطبيقها في التسويق السياسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالسياسة, الديمقراطية, الإنتخابات, الأنظمة السياسية, وسائل الإتصال, النماذج.en_US
dc.titleالتسويق السياسي في الجماعات المحلية دراسة حالة الإنتخابات المحلية البلدية و الولائية في الجزائر ليوم 29نوفمبر 2007en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.