Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4479
Titre: دور الأنظمة و الإجراءات في إتخاذ القرار التسويقي دراسة نموذج من المؤسسات الإقتصادية الجزائرية
Auteur(s): Zenagui, Slimani
Mots-clés: التدقيق، القرار التسويقي، المراجعة، نظم المعلومات، تكنولوجيا المعلومات، الرقابة، أداء المؤسسات
Date de publication: 12-mar-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من الرسالة تناول إبراز التدقيق في القرار التسويقي للمؤسسة،الفصل الثاني تم دراسة كيفية المراجعة الدورية لنظام المعلومات التسويقي و علاقتها بالأنظمة الأخرى في ظل تكنولوجيا المعلومات،أما الفصل الثالث تم وضع طريقة المراجعة الدورية لنظام التخطيط التسويقي في ظل المتغيرات المستقبلية، الفصل الرابع تم إبراز التدقيق من خلال تقييم نظام الرقابة الداخلية،أما الفصل الخامس تناول أهمية التدقيق في أداء بعض المؤسسات الإقتصادية الجزائرية من خلال دور نظم المعلومات و نظام التخطيط و الرقابة المعتمدة في هاته المؤسسات .
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4479
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.