Doctorat en marketing Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 20 de 21
Date de publicationTitreAuteur(s)
1-oct-2018LA DECISION D’ACHAT D’UN MEDICAMENT A PRESCRIPTION OBLIGATOIRE OU FACULTATIVE (CAS DE LA WILAYA DE TLEMCEN, ALGERIE)Berrached, Amina
10-oct-2018BADRأثر أبعاد جودة الخدمة على وفاء الزبائن: إختبار و مصادقة تجريبية مع زبائن البنكLachachi, Meriem
jui-2017تقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في إختبار الوجهة السياحية حالة السياحة الحموية في الجزائرSahraoui, Marouane
jui-2017أثر المتغيرات البيئية على تدويل المؤسسات الجزائرية دراسة عينة من المؤسسات الجزائرية الدوليةBenhamou, Abdallah
jui-2017التسويق السياسي و أثره على قيادة الأفراد و حوكمة الشركات دراسة حالة الجزائر في الفترة ما بين 1999 - 2019Belayachi, Boumediene Ghouti
jui-2017صورة العلامة و العوامل المؤثرة على نية شراء العطور الفاخرة دراسة حالة مدينتي تلمسان و سيدي بلعباسZaidi, Oussama Chihab
jui-2017مقاربة رياضية وقياسية للتنبؤ بالمبيعات التنبؤ بمبيعات شركة سونلغاز من الكهرباء المنخفض التوتر لسنة 2016 باستخدام طريقة الشبكات العصبية الاصطناعية ومنهجية "بوكس" و جانكينز"Kadri, Riyad
jui-2016LA MESURE DE L’ATTITUDE DU CONSOMMATEUR ENVERS LE PACKAGING DU PRODUIT ( cas consommateur algérien ) PrésentéeBousahla, Mohamed
jui-2016ادارة الصورة الذهنية للمؤسسات وفق مدخل التسويق بالعلاقات دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية-المديرية الجهوية لولاية بشار-Sadek, Zahraa
jui-2016أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المستهلك . دراسة أمبريقية على بعض المؤسسات الصحية الإستشفائية بولاية أدرار بإستخدام نموذج المعادلات الهيكلية للفترة 2015/2016Ayad, Laila
8-mai-2016فاعلية نظام المعلومات التسويقية في استمرارية نشاط المؤسسة دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الإقتصادية الجزائريةBenyamina, Kamel
13-mai-2015L’innovation technologique comme outil pédagogique de développement de la formation dans le système éducatif algérien. Cas de la wilaya de Tlemcen.GRARI, Yamina
6-déc-2014دور الهوية الإجتماعية في تحقيق ولاء الزبون بالعلامة نجمة دراسة تطبيقية بإستمال نموذج المعادلات المهيكلةGuerrich, benallal
27-oct-2014تدعيم جودة الخدمة البنكية و تقييمها من خلال رضا العميل دراسة حالة البنوك العمومية الجزائرية بولاية تلمسانHallouz, Wafaa
12-jui-2014Marketing de la ville et implication de ses parties prenantes Cas de la ville de TlemcenBELKAID Epse ALILI, Esma
25-avr-2014محاولة نمذجة إدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية: حالة العلامات الكهرومنزلية في لجزائرMeghraoui, mAhiaddine-abdelkader
12-mar-2014دور الأنظمة و الإجراءات في إتخاذ القرار التسويقي دراسة نموذج من المؤسسات الإقتصادية الجزائريةZenagui, Slimani
17-fév-2014التحالفات الإستراتيجية كأداة لتحسيين القدرة التنافسية للمؤسسات الإقتصادية دراسة حالة :صناعة الأدوية في الجزائر مشاكل و تحديات و إبراز دور التحالفات الإستراتيجية في مواجهتهاBen-azza, Mohamed-el-amine
25-déc-2013Effet de la publicité persuasive sur la personnalité de la marque et l'attitude envers la marque:Etude du consommateur AlgérienMerabet-GHOMRI, Amina
20-déc-2013آفاق تطبيع التسويق في المؤسسات المصرفية العمومية الجزائرية مع الإشارة إلى بنك الفلاحة و التنمية الريفيةSAHEL, Sidi mohamed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 20 de 21