Doctorat en marketing Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 19 de 19
Date de publicationTitreAuteur(s)
jui-2017تقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في إختبار الوجهة السياحية حالة السياحة الحموية في الجزائرSahraoui, Marouane
jui-2017أثر المتغيرات البيئية على تدويل المؤسسات الجزائرية دراسة عينة من المؤسسات الجزائرية الدوليةBenhamou, Abdallah
jui-2017التسويق السياسي و أثره على قيادة الأفراد و حوكمة الشركات دراسة حالة الجزائر في الفترة ما بين 1999 - 2019Belayachi, Boumediene Ghouti
jui-2017صورة العلامة و العوامل المؤثرة على نية شراء العطور الفاخرة دراسة حالة مدينتي تلمسان و سيدي بلعباسZaidi, Oussama Chihab
jui-2017مقاربة رياضية وقياسية للتنبؤ بالمبيعات التنبؤ بمبيعات شركة سونلغاز من الكهرباء المنخفض التوتر لسنة 2016 باستخدام طريقة الشبكات العصبية الاصطناعية ومنهجية "بوكس" و جانكينز"Kadri, Riyad
jui-2016LA MESURE DE L’ATTITUDE DU CONSOMMATEUR ENVERS LE PACKAGING DU PRODUIT ( cas consommateur algérien ) PrésentéeBousahla, Mohamed
jui-2016ادارة الصورة الذهنية للمؤسسات وفق مدخل التسويق بالعلاقات دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية-المديرية الجهوية لولاية بشار-Sadek, Zahraa
jui-2016أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المستهلك . دراسة أمبريقية على بعض المؤسسات الصحية الإستشفائية بولاية أدرار بإستخدام نموذج المعادلات الهيكلية للفترة 2015/2016Ayad, Laila
8-mai-2016فاعلية نظام المعلومات التسويقية في استمرارية نشاط المؤسسة دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الإقتصادية الجزائريةBenyamina, Kamel
13-mai-2015L’innovation technologique comme outil pédagogique de développement de la formation dans le système éducatif algérien. Cas de la wilaya de Tlemcen.GRARI, Yamina
6-déc-2014دور الهوية الإجتماعية في تحقيق ولاء الزبون بالعلامة نجمة دراسة تطبيقية بإستمال نموذج المعادلات المهيكلةGuerrich, benallal
27-oct-2014تدعيم جودة الخدمة البنكية و تقييمها من خلال رضا العميل دراسة حالة البنوك العمومية الجزائرية بولاية تلمسانHallouz, Wafaa
12-jui-2014Marketing de la ville et implication de ses parties prenantes Cas de la ville de TlemcenBELKAID Epse ALILI, Esma
25-avr-2014محاولة نمذجة إدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية: حالة العلامات الكهرومنزلية في لجزائرMeghraoui, mAhiaddine-abdelkader
12-mar-2014دور الأنظمة و الإجراءات في إتخاذ القرار التسويقي دراسة نموذج من المؤسسات الإقتصادية الجزائريةZenagui, Slimani
17-fév-2014التحالفات الإستراتيجية كأداة لتحسيين القدرة التنافسية للمؤسسات الإقتصادية دراسة حالة :صناعة الأدوية في الجزائر مشاكل و تحديات و إبراز دور التحالفات الإستراتيجية في مواجهتهاBen-azza, Mohamed-el-amine
25-déc-2013Effet de la publicité persuasive sur la personnalité de la marque et l'attitude envers la marque:Etude du consommateur AlgérienMerabet-GHOMRI, Amina
20-déc-2013آفاق تطبيع التسويق في المؤسسات المصرفية العمومية الجزائرية مع الإشارة إلى بنك الفلاحة و التنمية الريفيةSAHEL, Sidi mohamed
2013دراسة الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية حالة المؤسسات الجزائرية دراسة حالة قطاع التأمين سعيدةMaarif, mohamed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 19 de 19