Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4299
Titre: إدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري تلمسان
Auteur(s): Aissi, Nabawia
Mots-clés: إدارة الجودة، الجودة الشاملة، الخدمات، البنوك، الميزة التنافسية، الأداء
Date de publication: 28-fév-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من الرسالة تناول أسس الجودة من المفهوم التقليدي إلى المفهوم الحديث، الفصل الثاني يبحث في العلاقة مابين إدارة الجودة و سلسلة المعايير الدولية إيزو، الفصل الثالث تناول إدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية و الفصل الرابع عبارة عن دراسة حالة بالقرض الشعبي الجزائري.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4299
Collection(s) :Magistere en Management



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.