Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4299
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAissi, Nabawia-
dc.date.accessioned2014-02-28T17:19:08Z-
dc.date.available2014-02-28T17:19:08Z-
dc.date.issued2014-02-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4299-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة تناول أسس الجودة من المفهوم التقليدي إلى المفهوم الحديث، الفصل الثاني يبحث في العلاقة مابين إدارة الجودة و سلسلة المعايير الدولية إيزو، الفصل الثالث تناول إدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية و الفصل الرابع عبارة عن دراسة حالة بالقرض الشعبي الجزائري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectإدارة الجودة، الجودة الشاملة، الخدمات، البنوك، الميزة التنافسية، الأداءen_US
dc.titleإدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistere en Management



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.