Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4153
Titre: أهمية المزيج التسويقي في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة فندق الزيانيين بمدينة تلمسان
Auteur(s): Hadj abdelkader, Fouad
Mots-clés: التسويق، الخدمة، الزبون، السياحة، الترويج، التوزيع، الفنادق
Date de publication: 19-fév-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول قدم مفاهيم عامة حول التسويق و المزيج التسويقي و تسويق الخدمات، و الفصل الثاني عبارة عن أساسيات حول تسويق الخدمات السياحية،و الفصل الثالث عبارة عن دراسة تطبيقية لمحاولة دراسة عناصر المزيج التسويقي في فندق الزيانيينو أثره على الزبون.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4153
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.