Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4153
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHadj abdelkader, Fouad-
dc.date.accessioned2014-02-19T19:46:39Z-
dc.date.available2014-02-19T19:46:39Z-
dc.date.issued2014-02-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4153-
dc.description.abstractالفصل الأول قدم مفاهيم عامة حول التسويق و المزيج التسويقي و تسويق الخدمات، و الفصل الثاني عبارة عن أساسيات حول تسويق الخدمات السياحية،و الفصل الثالث عبارة عن دراسة تطبيقية لمحاولة دراسة عناصر المزيج التسويقي في فندق الزيانيينو أثره على الزبون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتسويق، الخدمة، الزبون، السياحة، الترويج، التوزيع، الفنادقen_US
dc.titleأهمية المزيج التسويقي في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة فندق الزيانيين بمدينة تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.