Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086| Titre: | تقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائية |
| Auteur(s): | Djabari, Samir |
| Mots-clés: | اللغة العربية المدرسة الإبتدئية التعليم |
| Date de publication: | 17-fév-2014 |
| Résumé: | لقد أصبحت الأهذاف التربوية تحدد نقطة انطلاق للعملية التربوية ، ففي مستوى الغايات و المرامي تحدد المشاريع الكبرى للتعليم ، و على مستوى أدنى الأهذاف العامةو الخاصة التي تحدد سيرورة الفعل التعليمي -التعلمي لهذايبرز مدى الاهتمام الذي حظي به التدريس بواسطة الأهذاف |
| URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086 |
| Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| Djabari-samir mag.pdf | 8,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.