Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Djabari, Samir | - |
dc.date.accessioned | 2014-02-17T09:00:11Z | - |
dc.date.available | 2014-02-17T09:00:11Z | - |
dc.date.issued | 2014-02-17 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086 | - |
dc.description.abstract | لقد أصبحت الأهذاف التربوية تحدد نقطة انطلاق للعملية التربوية ، ففي مستوى الغايات و المرامي تحدد المشاريع الكبرى للتعليم ، و على مستوى أدنى الأهذاف العامةو الخاصة التي تحدد سيرورة الفعل التعليمي -التعلمي لهذايبرز مدى الاهتمام الذي حظي به التدريس بواسطة الأهذاف | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | المدرسة الإبتدئية | en_US |
dc.subject | التعليم | en_US |
dc.title | تقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Djabari-samir mag.pdf | 8,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.