Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorDjabari, Samir-
dc.date.accessioned2014-02-17T09:00:11Z-
dc.date.available2014-02-17T09:00:11Z-
dc.date.issued2014-02-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086-
dc.description.abstractلقد أصبحت الأهذاف التربوية تحدد نقطة انطلاق للعملية التربوية ، ففي مستوى الغايات و المرامي تحدد المشاريع الكبرى للتعليم ، و على مستوى أدنى الأهذاف العامةو الخاصة التي تحدد سيرورة الفعل التعليمي -التعلمي لهذايبرز مدى الاهتمام الذي حظي به التدريس بواسطة الأهذافen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالمدرسة الإبتدئيةen_US
dc.subjectالتعليمen_US
dc.titleتقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Djabari-samir mag.pdf8,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.