Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3685
Titre: تأثير سياسة الإتصال الدولي على سلوك المستهلك الجزائري
Auteur(s): Taibi, Asma
Mots-clés: الإتصال, التسويق الدولي, المؤسسات الدولية, الجزائر, سلوك المستهلك, المراهق.
Date de publication: 3-fév-2014
Editeur: university of tlemcen.
Résumé: الجزء الأول نظري يتمثل في ثلاثة فصول، الفصل الاول يتمثل في مفهوم سلوك المستهلك و الثاني عموميات حول عموميات الإتصال و الفصل الثالث خصص لدراسة الإتصال الدولي و تأثيره على سلوك المستهلك الجزائري ،أما الجزء التطبيقي تمثل في دراسة سلوك المستهلك المراهق حالة مؤسسة دانون.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3685
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
.تأثير-سياسة-الإتصال-الدولي-على-سلوك-المستهلك-الجزائريpdf30,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.