Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3685
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorTaibi, Asma-
dc.date.accessioned2014-02-03T18:36:34Z-
dc.date.available2014-02-03T18:36:34Z-
dc.date.issued2014-02-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3685-
dc.description.abstractالجزء الأول نظري يتمثل في ثلاثة فصول، الفصل الاول يتمثل في مفهوم سلوك المستهلك و الثاني عموميات حول عموميات الإتصال و الفصل الثالث خصص لدراسة الإتصال الدولي و تأثيره على سلوك المستهلك الجزائري ،أما الجزء التطبيقي تمثل في دراسة سلوك المستهلك المراهق حالة مؤسسة دانون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen.-
dc.subjectالإتصال, التسويق الدولي, المؤسسات الدولية, الجزائر, سلوك المستهلك, المراهق.en_US
dc.titleتأثير سياسة الإتصال الدولي على سلوك المستهلك الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
.تأثير-سياسة-الإتصال-الدولي-على-سلوك-المستهلك-الجزائريpdf30,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.