Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567
Titre: تسويق الجماعات المحلية دراسة حالة ولاية تلمسان
Auteur(s): Ben-chiha, Sahraoui
Mots-clés: التنمية المحلية
التسويق
الخدمات
الجماعات المحلية
تلمسان
Date de publication: 31-jan-2014
Résumé: قسمت الرسالة إلى ثلاثة فصول،فالفصل الأول خصص للتعريف بالجماعات المحلية من تنظيمها و إنشائها من الناحية الدستورية و القانونية و تسييرها و تمويلهاو تخطيطها،أما الفصل الثاني فتناول باب التسويق من تعريفه و خصائصه وفلسفته ثم أهمية التسويق في الجماعات المحلية و خصوصيات تسويق الخدمة العمومية، و الفصل الثالث و الأخير خصص لدراسة تحليلية على مستوى ولاية تلمسان لإيجاد إستراتيجية البقاء في تقديم الخدمات المختلفة لمساعدة الجماعات المحلية نحو التغيير لماهو أفضل لخدمة المستهلك و تحقيق التنمية المحلية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567
Collection(s) :Magister en S-Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ben-chiha-sahraoui.mag.pdf4,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.