Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSahraoui,Benchiha-
dc.date.accessioned2014-01-31T09:09:57Z-
dc.date.available2014-01-31T09:09:57Z-
dc.date.issued2014-01-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567-
dc.description.abstractقسمت الرسالة إلى ثلاثة فصول،فالفصل الأول خصص للتعريف بالجماعات المحلية من تنظيمها و إنشائها من الناحية الدستورية و القانونية و تسييرها و تمويلهاو تخطيطها،أما الفصل الثاني فتناول باب التسويق من تعريفه و خصائصه وفلسفته ثم أهمية التسويق في الجماعات المحلية و خصوصيات تسويق الخدمة العمومية، و الفصل الثالث و الأخير خصص لدراسة تحليلية على مستوى ولاية تلمسان لإيجاد إستراتيجية البقاء في تقديم الخدمات المختلفة لمساعدة الجماعات المحلية نحو التغيير لماهو أفضل لخدمة المستهلك و تحقيق التنمية المحلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتنمية المحلية, التسويق, الخدمات, الجماعات المحلية, تلمسان.en_US
dc.titleتسويق الجماعات المحلية دراسة حالة ولاية تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تسويق-الجماعات-المحلية--دراسة-حالة-ولاية-تلمسان.pdf4,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.